الخميس، 29 أكتوبر 2009

عبدالرحمن يعقوب : لن نتكلم فى الماضى الزفت


أكد عبدالرحمن يعقوب عضو مجلس الشورى أنه لن يتحدث عن الماضى لأن الماضى كله زفت ودعى لفتح صفحة جديدة مع أهالى قنتير ، جاء ذلك خلال كلمته التى ألقاها فى مركز شباب قنتير اليوم فى حفلة توزيع الجوائز على حفظة القرآن والمتفوقين .

وشدد يعقوب على رفضه لما يحدث بين قيادات الحزب الوطنى فى قنتير من مشاكل كثيرة وأن مشكلة الخبز سببها هو أهل قنتير وليست الوحدة المحلية بالسماعنة وأن أصحاب المخابز يقومون ببيع الدقيق فلذلك تقرر فصل الإنتاج عن التوزيع ، وأشاد يعقوب بسيد عبدالعزيز رئيس الوحدة المحلية بالسماعنة وأنه أفضل ممن سبقوه ، وأوضح أنه لا يحب المديح الذى كاله له أحمد الشربينى عضو المجلس المحلى وأن ما يفعله هو واجبه فهو ابن من أبناء قنتير والنيابة والكرسى لقنتير وليست له .
وأكد سيد عبدالعزيز رئيس الوحدة المحلية بالسماعنة فى كلمته انه يسعى جاهدا لحل مشكلات قنتير وخصوصا مشكلة الخبز ودعا أهل قنتير إلى حل مشاكلهم مع بعضهم البعض .
وكان من بين حضور حفلة اليوم إبراهيم يعقوب مسئول الحزب الوطنى بقنتير و محمد الشربينى رئيس مركز شباب قنتير وفوزى يعقوب وأحمد حسن ونبيل عبدالرؤوف وعبدالمعطى شاهين وسامى موسى ومحمد على متولى .
وتم توزيع الجوائز على حفظة القرآن ومنهم سعد محمد سعد واخته رضا محمد سعد و محمود محمد ماهر القرآن كاملا وتم توزيع جوائز على حفظة القرآن بكفر عمار .
وتم توزيع الجوائز على المتفوقين فى الثانوية ومنهم محمود حافظ الإمام وسمر عبدالسميع والإعدادية آلاء حسن أبوبكر .
ويذكر أن الحفلة كانت فاشلة تنظيميا كما ذكر العيسوى النجار موجها كلامه لأحمد الشربينى الذى قام بتشبيه الطلاب الذين يقومون بالشغب فى القاعة بالكلاب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق