الأربعاء، 14 أكتوبر 2009

احتسب عند الله اخي السيد احمد الحرامي



بقلم د. جمال عبده القرمة


يوم الاثنين الساعة الواحد ليلا توفي .... ودفن يوم الثلاثاء الموافق 13/10/2009 ميلادي الرابع والعشرين من شوال 1430 هجري..... دفن الساعة العاشرة وادخله الي قبره الاستاذ عبد الرحمن حسن حسين وقال كلمة التلقين الاستاذ علي ماهر وختمت انا بدعاء بعد الكلمة...... وكان الاخ السيد قبلها يوم الاثنين المغرب كان عند الاستاذ علي محمد نسيبي وكانه كان يودعه لما قال له علي انت جاي ليه يا سيد قال جاي ازورك........ ويوم الاثنين فضل في المحل لعند العشاء وكل ما يعدي واحد يقول له تعالي اقعد معي شويه كان خفيف الظل مرح جدا ....... يحب الاسلام ودعوة الاخوان....... ويتعصب للحق ويحب اخوانه جدا....... حرم نعمة الانجاب ونحسبه صبر علي ذلك....... وابتلاه الله بالفشل الكلوي ونحسبه صبر علي ذلك....... وابتلاه الله بتنكر اخوته ووالداه له عندما صعبوا عليه امر ان يتبرع احد من اخوته له بالكلي...... كنت المح في عينيه اشتياق لان يكون له ولد عندما يري طفل صغير امامه......... لما كان يري طفل صغير ونحن في منزل اي اخ يقوم بحمله وتقبيله بلهفه...... رحمه الله....... والله كنت احبه واحب ان امزح معه........ كان يكبرني في الدعوة والسن لكنه كان يوقرني انا وكل الاخوة......... كنت اسمع منه كلمة يا اخ جمال وكانت عندي بكل القاب الدنيا......... لانها كانت تخرج من قلبه كنت احس بذلك........... اذكر انه ذات يوم حمل منبر المسجد بمفرده من مسجد التوحيد الي ملعب الحاج عبدالغفار في البلد....... وهي مسافه لا تقل عن اربعمائة متر ............ كان ينشر روح المرح والود في اللقاءات.......... ينصح باخلاص............. تلقائي في قول الحق........... رحمه الله تعالي......... احسبه ولا ازكيه علي الله.......... بل هي شهادة احببت ان اسجلها لاخواني........... عن اخ من الاخوان المسلمين ............ في قنتير فاقوس شرقيه............ صبر واحتسب فختم الله حياته بالموت مبطون (فشل كلوي )........ والمبطون شهيد............. احسبه والله حسيبه.......... نسال الله ان يعوضنا عنه خيرا............ وان يعوض دعوة الاخوان عنه خيرا.............. وان يلهمنا ويلهم اهله الصبر والسلوان............. وان يصبر رفيقة دربه وزوجته علي فراقه........ لله ما اعطي ولله ما اخذ وكل شيئ عنده بمقدار ......... ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا لفراقك يا سيد لمحزونون......... ولا نقول الا ما يرضي ربنا............ انا لله وانا اليه راجعون........... موعدنا الجنة باذن الله.............

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق